افضل شركة لكشف تسربات المياه وحل مشكلة ارتفاع فواتير المياه بالرياض بتقرير معتمدوعزل الاسطح والخزانات ورش المبيدات ومكافحة الحشرات بالرياض

15/04/2024 "متواجدون دائماً لخدمتكم" 0501681518

عزل الاسطح والخزانات

عزل الاسطح والخزانات

أفضل شركة لعزل الاسطح والخزانات بالرياض

 شركة لعزل الاسطح,والعزل المائي,والعزل الحراري,وعزل الفوم,بالدمام والقصيم, عزل الأسطح – عزل الحمامات – عزل الخزانات – عزل المسابح –عزل صوتي – عزل مائي, عزل الخزانات بالدمام,عزل الاسطح والخزانات,عزل الاسطح بالدمام,شركة عزل بالقطيف,شركة عزل بالاحساء,تكلفة عزل المائي والحراري ,شركة عهد الخليج خبرة 15 عاما في عزل الاسطح والخزانات  تقدم لكم خدمه العزل مع الضمان من خلال فنيين متخصصيين فى جميع انواع العوازل المتكاملة .

  • يعتبر العزل بصفه عامه بمثابه درع واقى للمبانى من العوامل الطبيعيه كالتعريه وحركه المبنى الطبيعيه والعوامل الاصتناعيه التى تشكل تهديد للعمر الافتراضى للمبنى وتلفه . ويتحقق العزل بأستخدام مواد صناعيه وأساليب مختلفه نظراً لنوعيه المبنى والظروف المحيطه , تحت اطار الوجهه البيئيه للمبنى والهندسيه والفنيه .

لماذا يجب عليك العزل وما هى فائدته وما ستجنيه اثار هذا العزل؟ …كل هذه الاسئله ستعرفها مع شركة عهد الخليج

حيث ان اثبتت الدراسات بالدول الخليجيه وبالرياض ان البيت الذي يتم عزله بشكل علمي وموضوعي يوفر 90% من استخدام الكهرباء فى فصل الصيف والشتاء ايضا  نظرا لعدم الحاجه لدرجه حراره عاليه بالتالي يتم خفض استخدام الطاقه لان العزل يقول بعكس اشعه الشمس عن المكان والمحافظه على درجه حراره المكان المعزول.

  • اولا العزل المائي بأشكاله المتنوعة :

شركة لعزل الاسطح,والعزل المائي,والعزل الحراري,وعزل الفوم,بالدمام والقصيم,

المادة المستخدمة في عزل الصوت

  1. عزل الاسطح المبلطة
  2. عزل الاسطح الخرسانية
  3. عزل الحمامات
  4. عزل خزانات المياه
  5. عزل حمامات السباحة
  6. السراديب تحت الارض

افضل شركة عزل بالرياض 

  • ثانيا ينقسم العزل المائي إلى قسمين أساسيين:
  • العزل الإيجابي : وهو العزل المائي المعتمد بصورة عامة، ويمكن تعريفه أنه محاولة منع قطرة الماء من الدخول إلى الجسم المراد عزله وتحويل مسارها إلى مصرف يتم اختياره .
  • العزل السلبي  : وهو العزل المائي من الجهة المقابلة لجهة خروج المياه في الجسم المراد عزله. ولا يُلجأ إلى هذه الطريقة إلا عند وجود صعوبة في تطبيق العزل الإيجابي .
  • ثالثا الاضرار التي يسببها الماء المتسرب لعناصر البناء المختلفة :
  1.  تاكل حديد التسليح والهياكل المعدنية
  2.  تفتت الباطون وضعفة
  3.  تلف كسوة الجدران وانفصالها عن هيكل البناء
  4. نمو الطحالب وتشوة شكل المبني
  5. تلف اعمال الطلاء والدهان
  6. انفصال بلاط السيراميك عن الجدران والارضيات
  7. مشاكل صحية كالامراض ورائحة العفن والاملاح

افضل شركة عزل بالرياض 

  • رابعا العزل الحرارى :
  • يقاوم العزل الحرارى درجه حراره الشمس ودرجه بروده الرطوبه بنسبه 57 الى 64% حسب الدراسات العلميه فهو يعمل على الحد من استخدام الكهرباء اثناء تشغيل المكيفات والمدافئ الكهربيه والوقوديه يقلل الحد من الاصابه بأمراض الصيفية والشتوية الناتجة عن درجه الحراره وقد اكدت التجارب العلمية الحديثة ان استخدام هذا النوع من العزل فى المنشأت الحكوميه والمنازل واماكن العمل يقلل استخدام الطاقه الكهربائيه بنسبه 40% تقريبا لانه يعمل على احتفاظ المبنى بدرجه حرارته وعدم تأثره بالعوامل الخارجية فيعمل العزل الحرارى على التقليل من استخدام الطاقه الكهربائيه المستخدمه فى التكييفات والمدافأ يحتفظ المنشأه بدرجات حراريه مناسبه لفترات زمنيه طويله  يسمح بأستخدام مكيفات ضعيفه وذات قدره محدوده لان درجه حراره المبنى لن تكون مرتفعة  يزيد من مستوى الراحه لسكان المبنى  تساهم فى توفير الكهرباء للدوره والتخفيف من زياده الاحمال على المحطات الكهربائية .

شركة عزل بالرياض والدمام

 

إتصل بنا الآن 0532624829